ملصقات الهولوجرام

ملصقات الهولوجرام عبارة عن ملصقات لاصقة مسطحة تعطي التأثير المرئي لاحتواء صورة ثلاثية الأبعاد. غالبًا ما يتم استخدامها لأغراض أمنية ، حيث أن طباعة ملصقات الهولوجرام هي عملية صعبة لا يمكن تكرارها إلا باستخدام “الصورة العاكسة ثلاثية الأبعاد الرئيسية” الأصلية. للقيام بذلك ، يلزم وجود معدات متخصصة ، ونتيجة لذلك يتم ردع العديد من المزورين عندما يرون ملصق الهولوجرام.

تصنع الصور المجسمة على صفيحة زجاجية سبق معالجتها بأكسيد الحديد قبل طلاؤها بمقاوم الضوء. تخلق المادة بعد ذلك تفاعلًا كيميائيًا مع الموجات الضوئية المحددة التي تُستخدم في صنع الهولوجرام. عادةً ما يستخدم مصنعو الهولوجرام التجاريون مجموعة متنوعة من أنواع الليزر ، بما في ذلك الياقوت والهيليوم والكادميوم والكريبتون والأرجون أيون.

الجزء الفني …

تعكس إضاءة جسم مادي الضوء على سطح مقاوم للضوء. في نفس الوقت ، يتم عرض الضوء على السطح. ينتج عن التقاء هذين الشعاعين من الضوء تفاعل مع السطح الحساس للصور ، مما يؤدي إلى تكوين صورة للكائن. يمكن أن يستغرق هذا التعرض أقل من ثانية ، وفي أي مكان يصل إلى دقيقة. حتى أدنى حركة يمكن أن تؤدي إلى صورة ضبابية ، لذلك من المهم للغاية أن يتم التحكم في كل شيء بعناية طوال عملية إنشاء الهولوجرام.

استخدامات الملصقات الثلاثية الأبعاد

تستخدم ملصقات الهولوجرام العديد من الاستخدامات المختلفة ، وهي الأكثر استخدامًا لأسباب أمنية. يمكن استخدامها أيضًا في الوثائق الرسمية لمساعدة الأشخاص على المصادقة عليها بسرعة ، وكذلك على بطاقات العضوية وقسائم الهدايا وأي منتجات تتطلب الحماية من التزييف.

لا توفر الصور المجسمة فقط مزيدًا من الأمان ، بل يمكنها أيضًا إضافة ميزة لافتة للنظر تضفي بسرعة على المنتج قيمة مدركة. يمكن استخدامها لإضافة اللمسة النهائية لإكمال التعبئة بالإضافة إلى تحسين صورة الشركة وإضافة ميزة أخرى لجاذبية الرف.

Scroll to Top
Open chat
Egypy Hologram
شكرا لك على تواصلك مع Egypt Hologram . من فضلك أخبرنا كيف يمكننا مساعدتك.
Verified by MonsterInsights